إخْتَرْ الإجَابَة الصَحِيْحَة مِنْ
الأسْئِلَة الأتِيَة بِعَلاَمَة ضَرْب ((x بَيْنَ أ, ب, ج, اَوْ د !
1.
إِسْمِي
ْ. . . أَنَا طَالِــبٌ
ا.
أحمدُ
|
ب.
عَائِشَة
|
ج.
فَاطِمَةٌ
|
د.
خَادِجَة
|
2.
هَذِهِ
عَائِـشَـة . . . .
ا.
إِسْـمِـيْ عَـائِـشَـة
|
ب.
هيَ طَالِـبَـة
|
ج.
أنا طالـِـبٌ
|
د.
هذا صَـدِيْقِيْ
|
3.
فوْزِي
: صَـبَاحَ الخَـيْرِ !
رِضْـوَانْ : . . . .
ا.
صباح النّور
|
ب.
أهلاًوسهلاً
|
ج.
مساء النّور
|
د.
بخيرٍ الحمدلله
|
4.
لِيْ
صـديقٌ هُـوَ مُـوَظّفٌ Arti dari kata
yang bergaris bawah adalah . . . .
ا.
guru
|
ب.
pembantu
|
ج.
murid
|
د.
karyawan
|
5.
هذا
أحمد هو صَـدِيْقِيْ Arti dari kata yang bergaris bawah adalah . . . .
ا.
kamu temanku
ب. (P)kamu temanku
|
ج.
(L)Dia temanku
د.
(P)Dia temanku
|
6.
أنْتَ
. . . فِي المَدْرَسَةِ المـتوسـطةِ الإسْـلامِـيّةِ
ا.
بائعٌ
|
ب.
خادمةٌ
|
ج.
طالبةٌ
|
د.
طالبٌ
|
7.
. . . قلمٌ
ا.
هذه
|
ب.
هذا
|
ج.
أنا
|
د.
أنتَ
|
8.
أحمد
: مااسمكَ ؟
عليْ : . . . .
ا.
إسمِي علي
|
ب.
إســمُهُ أحمد
|
ج.
إسْـمُكَ أحـمد
|
د.
إسمي عائشة
|
9.
مَنْ
هَذَا ؟ هَذا نَاظِرُ المَـدْرَسَةِ Arti dari kata yang bergaris bawah adalah
. . . .
ا.
supir
|
ب.
pegawai
|
ج.
kepala sekolah
|
د.
pedagang
|
10. هذا
صَـِديْقِي هُـوَ . . . .
ا.
بائــعٌ
|
ب.
بَائِـعَةٌ
|
ج.
خَـادِمَـةٌ
|
د.
مُـوَظـفةٌ
|
11. مَنْ أنتِ ؟ أنا . . . .
ا.
طالبٌ
|
ب.
خادمٌ
|
ج.
فلاّحٌ
|
د.
مدرّسةٌ
|
12. مِنْ أينَ أنتَ ؟ . . . .
ا.
أنتَ مِنْ سُوْرَابَايَا
|
ب.
أنا مِنْ سُوْلُوا
|
ج.
هُـوَ مِنْ جـَاكرْتَا
|
د.
هيَ مِنْ ميدانْ
|
13.
مَاهَـذَا
يَارَحْـمَنْ ؟ . . . .
ا.
هذا كتابٌ
|
ب.
هذا طالبٌ
|
ج.
هذه كرّاسةٌ
|
د.
هذه سبّورةٌ
|
14.
يَاعُمَرْ
أينَ قلمُكَ ؟ . . . . في المَحْفَـظَةِ
ا.
قلَمُكَ
|
ب.
قلمُهُ
|
ج.
قلَمُكِ
|
د.
قَـلَمِي
|
15.
أسْتَاذَةُ
حَلِيْـمَة . . . مُدَرِّسةٌ
ا.
هذا
|
ب.
أنا
|
ج.
أنتَ
|
د.
هذه
|
16.
هَـذِهِ
– هيَ – هِـنْدٌ – صَـدِيْـقَـتِي
ا.
هذهِ هيَ هنْدٌ صَدِيْقَتِيْ
|
ب.
هذه صديقتي هند هي
|
ج.
هذه هند هي صديقتي
|
د.
هي هذه هند صديقتي
|
17.
مَنْ
هَذِهِ ؟ . . . مُدَرِّسَةٌ
ا.
هذا
|
ب.
أنا
|
ج.
أنتَ
|
د.
هذه
|
18.
هلْ
أنتَ بَائِـعٌ ؟ نَعَـمْ, أنا . . . .
ا.
بَائِـعٌ
|
ب.
خَادِمٌ
|
ج.
بائِـعَةٌ
|
د.
خادِمةٌ
|
)القراءةSoal untuk nomor 19 – 20 (
إِسْمِي عُثْمَانْ, أنا طالبٌ. و
ذالكَ أسْتَاذُ عَلِيّ,هُـوَ ناظرُ اْلمدرَسَةِ. وهذه أستاذةُ عائشةُ هيَ مُدَرِّسَةٌ
19.
مااسم
الطّالبُ ؟ . . . .
ا.
أحمد
|
ب.
عثمان
|
ج.
عليّ
|
د.
عائشة
|
20.
منِ
الأستاذة عائشة ؟ . . . .
ا.
طالبٌ
|
ب.
ناظر المدرسةِ
|
ج.
مدرّسةٌ
|
د.
طالبةٌ
|
21.
المدسةُ
. . . .
ا.
نظيفٌ
|
ب.
نظيفةٌ
|
ج.
جميلٌ
|
د.
واسعٌ
|
22.
أنظرْ
إلى تلكَ المكتبةِ يا بُوْدِيْ
Arti kata yang bergaris bawah adalah
. . . .
ا.ruang belajar
|
ب. ruang pertemuan
|
ج.labolatorium bahasa
|
د.
perpustakaan
|
23.
السّاعةُ علي الحائطِ Arti kata yang
bergaris bawah adalah . . . .
ا. pensil
|
ب. jam
|
ج. penghapus
|
د.tas
|
24.
مالون
السّماء ؟ لونه . . . .
ا.
أسودٌ
|
ب.
أصفرٌ
|
ج.أزرقٌ
|
د.
أحمرٌ
|
25.
أينَ كتابكَ
يارسلانْ ؟ .كتابيْ . . . المكتبِ
ا.
على
|
ب.
إلى
|
ج.
فى
|
د.
منْ
|
26.
أذهبُ
. . . المدرسةِ بالسّيّارةِ
ا.
فى
|
ب.
إلى
|
ج.
مع
|
د.
منْ
|
27.
. . . جميلةٌ
ا.
الفصلُ
|
ب.
المعملُ
|
ج.
الحديقةُ
|
د.
المصلّى
|
28.
القلم . . . .
ا.
كبيرٌ
|
ب.
طويلٌ
|
ج.
رقيق
|
د.
ثخينٌ
|
29.
البوّابُ
يفتحُ البوّابةُ Arti dari kata yang bergaris bawah adalah . . . .
ا.
ruang belajar
|
ب. pintu gerbang
|
ج. labolatorium bahasa
|
د.
sekolah
|
30.
أنا
أدرسُ . . . الفصلِ الأوّلِ
ا.فى
|
ب.
إلى
|
ج.
على
|
د.
منْ
|
القراءة
Soal untuk nomor 31 – 32
هذه مدرستي, المدرسةُ كبيرةٌ وهذه
بوّابةٌ, البوّابة مفتوحةٌ. وهذا بوّابٌ إسمهُ رسلانْ هوَ نشيطٌ ومجدّ
31.
هل
المذرسة كبيرةٌ ؟ نعمْ, المدرسةُ . . .
ا.
كبيرة
|
ب.
قبيحٌ
|
ج.
نظيفة
|
د.
وسيخة
|
32.
منْ
رسلانْ ؟ هوَ . . .
ا.
مدرّسٌ
|
ب.
طالبٌ
|
ج.
كسلانْ
|
د.
بوّابٌ
|
33.
. . . نشيطٌ
ا.
الطّالبةُ
|
ب.
الخادمةُ
|
ج.
الطّالبُ
|
د.
البائعةُ
|
34.
الزهريّة
. . . .
ا.
قَبِيْحٌ
|
ب.
جميْلةٌ
|
ج.
جَدِيْدٌ
|
د.
نَظِيْفٌ
|
35.
قرأتُ
الكتابَ فى المكتبة الكبيرةِ و . . . .
ا.
النّظيفِ
|
ب.
المتسخِ
|
ج.
الواسعةِ
|
د.
الصّغيرةِ
|
36.
هذا
مرسمٌ وهذه . . . .
ا.
قلمٌ
|
ب.
كرْسِيٌّ
|
ج.
حقيبةٌ
|
د.
فصلٌ
|
37.
بَيْتِيْ
بعيدٌ . . . المدرسةِ
ا.
مِنْ
|
ب.
إلى
|
ج.
على
|
د.
عنْ
|
38.
أمامَ
– وجميلةٌ – منظّمةٌ – مكتبةٌ – هيَ - المصلّى
ا.
1-2-3-4-5-6
|
ب.
3-4-1-5-6-2
|
ج.
6-1-4-5-2-3-
|
د.
1-6-4-5-3-2
|
39.
لونُ
الأوراقِ الشجرةِ هيَ . . . .
ا.
أزرقٌ
|
ب.
أخضرٌ
|
ج.
أحمرٌ
|
د.
أصفرٌ
|
40.
مالونُ
السُّبُّوْرَةِ ؟ لوْنهَا . . . .
ا.
أحمرٌ
|
ب.
أبيَضٌ
|
ج.
أزْرَقٌ
|
د.
رَمَادِيٌّ
|
إملاءِ الفراغ منَ الأسئلةِ الآتيةِ
بإجابةٍ صحيحةٍ !
1.
أهلاوسهلاً
! . . . .
2.
. . . خَادِمٌ, إسْمُهُ فَوْزي
3.
"هذا
أخِي إسمهُ أحمدُ هوَ مِنْ سُوْرَابَايَا"
Terjemah
dari kalimat diatas adalah . . . .
4.
Bahasa
Arab dari kalimat berikut adalah . . . . .
“Bagaimana kabarmu?”
5.
هلْ
آمنةُ منْ سولواْ ؟ . . . . منْ سولواْ
6.
هوَ
– موظفٌ – هذا؟ - مَنْ – هذا – صَدِيْقِيْ
Susunan
yang benar dari kata-kata diatas adalah . . . .
7.
هذا معملُ
اللّغة هوَ نظيفٌ
Arti dari kata yang bergaris bawah
diatas adalah . . . .
8.
"تلكَ صورةٌ,
الصّوْرَةُ علىَ الحَائطِ"
Terjemah
dari kalimat diatas adalah . . . .
9.
مالونُ اللواءِ الإندونيسيّا ؟
لوْنُهُ . . . .
10.
فى
المدرسةِ معمل اللّغة وَ مكتَبَةٌ. المكتبةُ منظّمةٌ وَ . . . .
- Bank Soal: SKI Kelas 7 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: PKn Kelas 7 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Akidah Akhlak Kelas 7 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Bahasa Indonesia Kelas 7A Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Bahasa Indonesia Kelas 7B Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Akidah Akhlak Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Bahasa Arab Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Bahasa Indonesia Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Al-Qur'an Hadits Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: SKI Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: PKn Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: IPS Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Bank Soal: Fiqih Kelas 8 Semester Ganjil 2013/2014
- Selanjutnya....
No comments:
Post a Comment